اخر الاخبار

  • لتأمين يوم الاقتراع... العثور على مقذوفات حربية والقبض على مطلوبين للقضاء ببابل

    القسم: امنية عدد الزيارات: 25 نشر بتأريخ: 11-05-2018, 15:23

     
    أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الجمعة، تنفيذ عمليات استباقية واسعة وممارسات أمنية شملت عموم المحافظة بهدف ضبط ملف الأمن يوم إجراء التصويت العام، وعثرت خلال هذا العملية على مقذوفات حربية والقبض على مطلوبين للقضاء وضبط عجلة مسروقة .
    وقال المتحدث الإعلامي للقيادة، العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، إن "قوات أقسام شرطة بابل بمختلف أصنافها تمكّنت من تنفيذ عمليات استباقية مكثفة وممارسات أمنية واسعة في عموم المحافظة لإجراء مسح ميداني لقواطع المسؤولية وتعقب المطلوبين فضلا عن رصد المخالفات القانونية وذلك ضمن مفردات الخطة الخاصة بالانتخابات بهدف ضبط ملف الأمن وتهيئة اجواء آمنة مستقرة مناسبة ليوم إجراء التصويت العام غد السبت 12 ايار".

    فيما بين الحسيني، أن "العمليات أسفرت عن العثور على قذيفة مدفع واربعة قنابل هاون مخبأة على جانب طريق المرور السريع ضمن قاطع قضاء المحاويل شمال الحلة".

    واشار الى ان "القوات اعتقلت 22 مطلوبا وفق جرائم جنائية متنوعة صادرة بحقهم أوامر قبض من المحاكم المختصة".

    وتابع "تم ضبط عجلة مسروقة في ناحية الحمزة الغربي جنوب المحافظة قد سجل فقدانها خلال الاعوام الماضية في محافظة البصرة".

    هذا وكانت شرطة المحافظة قد أعلنت، يوم امس الخميس عن "إغلاق" صناديق الاقتراع عند الساعة السادسة مساءاً بعد إنتهاء الوقت المحدد لعملية التصويت الخاص، وفيما أكدت نجاح الخطة ولم تشهد أي خرق يذكر، عزت سبب نجاحها الى تضافر جهود جميع الأجهزة الأمنية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية