اخر الاخبار

  • الانبار: حظر التجوال يبدأ الساعة ١١ من هذه الليلة وحتى اشعار اخر

    القسم: محلية عدد الزيارات: 19 نشر بتأريخ: 11-05-2018, 15:21

     
    تفرض قيادة عمليات الأنبار، اليوم الجمعة، حظراً للتجوال يبدأ من قبيل انتصاف الليلة ويستمر حتى إشعار آخر، ضمن الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات.

    وقال مصدر أمني  ان "قيادة عمليات الأنبار والأجهزة الأمنية الأخرى في المحافظة ستباشر بتطبيق حظر للتجوال في الساعة 11 ليلاً ويستمر حتى إشعار آخر، كإجراء احترازي لتأمين الانتخابات في الأنبار".
    وكان قائد عمليات ديالى الفريق الركن مزهر العزاوي، قد اعلن في وقت سابق اليوم، ان حظرا كاملا للتجوال سيبدأ من الساعة 12 من منتصف الليلة وحتى الساعة 6 صباحا من يوم الأحد المقبل ضمن الخطة الامنية الخاصة بالانتخابات.

    وقال العزاوي  إنه "سيتم فرض حظر كامل بنسبة 100% للتجوال في عموم مناطق محافظة ديالى، بدءاً من الساعة 12 من منتصف الليلة وحتى الساعة 6 من صباح يوم الأحد المقبل من أجل خطة تأمين الانتخابات".

    وأضاف أن "القوات الأمنية وبكافة تشكيلاتها من الجيش والشرطة، تتنشر بطوقين لتأمين المراكز الانتخابية والطرق العامة وحتى الفرعية مع وجود طيران الجيش لتأمين العملية الانتخابية للاقتراع العام بشكل كامل".

    واشار الى أن "عمليات ديالى هيأت كافة الاجراءات والمستلزمات للانتخابات يوم غدا".

    وكان مصدر رفيع قد أفاد ، في وقت سابق بأن عمليات ديالى ستفرض حظرا للتجوال بالمحافظة في يوم الانتخابات.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية