اخر الاخبار

  • الزوراء يعود بالعلامة الكاملة من الديوانية ويعزز صدارته للدوري الممتاز

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 49 نشر بتأريخ: 3-05-2018, 18:44

     
    حقق فريق الزوراء فوزاً هاماً على مضيفه الديوانية بتغلبه عليه 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "عفك" في إطار منافسات الاسبوع السادس للمرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
    وسجل اهداف النوارس كلاً من عبد الرزاق فيستون د (13) وحسين علي د (63) ومهند عبد الرحيم د (70)، فيما جاء هدف الديوانية الوحيد عن طريق اللاعب محمد حاتم د (65).
    وبهذا الفوز عزز الزوراء صدارته برصيد 58 نقطة، فيما تجمد رصيد الديوانية عند النقطة 20 في المركز الثامن عشر.
    وفي بقية المباريات، تغلب الكهرباء على السماوة بهدفين لهدف، بينما تعادل النفط مع ضيفه نفط الجنوب سلبياً من دون اهداف.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية