اخر الاخبار

  • الرشيد: منح الموظفين الموطنة رواتبهم سلفة 10 ملايين بدلا من 10 رواتب اسمية

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 53 نشر بتأريخ: 3-05-2018, 18:02

     
    اعلن مصرف الرشيد، الخميس، عن منح موظفي الدوائر الحكومية ممن اكملوا توطين رواتبهم سلفة 10 ملايين بدلا من 10 رواتب اسمية، فيما بينت أنه سيتم منح السلفة حال توقيع العقد.

    وقال المكتب الاعلامي لمصرف الرشيد في بيان صحفي "نعلن عن زيادة مبلغ سلفة موظفي دوائر الدولة لتصبح 10 ملايين بدلا من 10 رواتب اسمية"، موضحا أنه "سيتم منحها لموظفي الدولة والتي تم توطين رواتبهم لدى مصرف الرشيد حصرا".
    واضاف المكتب، أن "أبواب المصرف مفتوحة لاستقبال كافة الدوائر الاخرى الراغبة بالتوطين"، لافتا الى أن "السلفة تمنح حال توقيع العقد مع المصرف وسيتم المباشرة بمنح قروض للموظفين الموطنة رواتبهم".
    وكان مصرف الرشيد اعلن، الثلاثاء (18 نيسان 2017)، عن اطلاق سلف العشرة مليون دينار للموظفين، مشيرا الى قرب نشر التعليمات الخاصة بهذه السلفة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية