اخر الاخبار

  • اتحاد الكرة يصادق على قرارات اللجنة الأمنية من اجل المحافظة على مدرجات الملاعب

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 44 نشر بتأريخ: 2-05-2018, 14:49

     
    صادق الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على قرارات اللجنة الأمنية من اجل المحافظة على مدرجات الملاعب.
    وجاء في الوثيقة الصادرة من الاتحاد الى الاندية الرياضية بعنوان تعليمات، إنه "في ضوء الأحداث الأخيرة والطارئة على ملاعبنا الرياضية وما شهدته المباريات الأخيرة من تصرفات بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية والتي عرف بها الجمهور العراقي الكريم وبناء على ماتقدم أصدرت اللجنة الأمنية القرارات التالية والزام كافة الاندية للعمل بموجبه وابتداء من الدور القادم ". وأضافت انه "تم منع دخول المنصات الحديدية والتي تستخدم من قبل الجماهير الرياضية، حيث  يمنع ايضا وبشكل نهائي اطلاق الهتافات العنصرية".
    وتابعت "منع دخول الالعاب الناريه وباي شكل الى الملعب"، مؤكدة  لجماهير الاندية ان "الملعب وجد لاقامة المباريات وليس لتصفية الحسابات مع ادارات الأندية".

     وأشارت الى "عدم دخول الرايات المحمولة على الواح خشبية أو حديدية و التنسيق مع المكتب الإعلامي للاتحاد بعدم دخول الفضائيات واي کامرة فيديو محمولة الى منازع اللاعبين".

    وتابعت "التنسيق مع عمليات بغداد العمل طوق أمين من عناصر الشرطة الغرض المساهمة بانسيابية دخول وخروج الجماهير ومنع التجمعات خارج الملعب"

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية