اخر الاخبار

  • الاتصالات: إحباط تهريب سعات أنترنت وإزالة تجاوزات على شبكة الكابل الضوئي بكركوك

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 53 نشر بتأريخ: 23-04-2018, 10:37

     
    أعلنت وزارة الاتصالات، الاثنين، عن إحباط عملية تهريب سعات أنترنت ورفع عدد من التجاوزات على شبكة الكابل الضوئي الوطنية في محافظة كركوك.
    وقال إعلام الوزارة في بيان إن "مكتب تحقيق كركوك في هيئة النزاهة وباسناد فني من مديرية اتصالات المحافظة تمكن وبالتنسيق مع ممثل مكتب المفتش العام في المديرية من ضبط وإحباط عملية تهريب لسعات الأنترنت بمقدار(7GB) حيث تمت مصادرة جميع الأجهزة والمعدات التي كانت تستخدم في برجين لتهريب السعات داخل الحدود الإدارية لكركوك".وأضاف البيان، أن "لجنة التجاوزات وبإشراف ومتابعة المهندس نجدت خورشيد مدير مديرية وبالتنسيق مع ممثل مكتب المفتش العام قامت برفع عدد من التجاوزات على شبكة الكابل الضوئي الوطنية في عدد من أحياء المحافظة وما زال العمل متواصلاً لإزالة كافة التجاوزات على البنى التحتية للشركة العامة للإتصالات وإحالة الجهات والشركات المتجاوزة للقضاء، وذلك للحفاظ على المال العام وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمؤسسات الحكومية".
    وأعلنت هيئة النزاهة، في 20 كانون الثاني 2018، ضبط أكبر عملية سرقة لسعات الإنترنت بقيمة بلغت 47 مليون دولار، في محافظة كركوك شمالي البلاد.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية