اخر الاخبار

  • نفط الوسط: غياب هدافنا له تأثير علينا لكننا نثق بجميع اللاعبين

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 63 نشر بتأريخ: 19-04-2018, 10:54

     
    يحل فريق نفط الوسط ضيفًا على فريق الديوانية، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.
    وقال مشرف الفريق، فراس بحر العلوم، في تصريح لـه إن "الفريق أكمل تحضيراته للقاء الغد، أمام الديوانية، وأن الإدارة صرفت دفعة من مستحقات اللاعبين المالية، لتحفيزهم على تحقيق الفوز، وخطف النقاط الثلاث، التي تكون ثمينة لعودة الفريق إلى توازنه".وأشار إلى أن "غياب الهداف علاء عباس، وزميله صفاء جبار، لا شك أن له تأثير على الفريق، إلا أننا نثق بجميع اللاعبين، لإيجاد البدائل القادرة على سد الفراغ، الذي سيخلفه زملائهم"، لافتًا إلى أن "اللاعبين في وضع بدني جيد، واستقرار معنوي بعد الفوز في الجولة الماضية على البحري".
    وأوضح بحر العلوم أن "فريق الديوانية قوي على ملعبه وبين جماهيره، إلا أن نفط الوسط يعي جيدًا أن الفوز في هذه المباراة، يعيد للفريق الثقة، ونتقدم في لائحة الترتيب، وبالتالي نقاط المباراة تكون ذات تأثير كبير في مسيرة الفريق".
    يذكر أن نفط الوسط يحتل المركز الحادي عشر برصيد 27 نفطة، فيما يحتل الديوانية المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية