اخر الاخبار

  • الكشف عن الاجراءات الخاصة بتأمين الجماهير في ملاعب كأس العالم 2018

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 69 نشر بتأريخ: 18-04-2018, 11:01

     
    كشف ألكسندر ميتين مدير أمن بطولة كأس العالم 2018 المقررة في روسيا صيف العام الحالي، اليوم الأربعاء، عن الإجراءات الأمنية التي سيخضع لها المشجعون أثناء دخولهم للملاعب.
    قال ميتين ، إن "الإجراءات الأمنية المرافقة لدخول المشجعين إلى الاستادات ستكون مؤلفة من ثلاث مراحل تفتيش.وأضاف ان "المرحلة الأولى وهي الدخول إلى حرم الملعب وهي منطقة ضمن حدود الملعب الخارجية، والمرحلة الثانية وهي مرحلة التفتيش عند مداخل الاستاد نفسه".
    وتابع "المرحلة الثالثة هي عند البوابات المخصصة لجلوس وتوزع الجماهير".
    وأكد ان "التفتيش الأمني سيضمن أمن الجماهير الراغبة بحضور المباريات دون أي مشاكل، كما أنه سيساهم بمنع إدخال المواد المحظورة إلى الملعب".
    يذكر بأن اللجنة المنظمة "روسيا-2018" تتعاون مع اتحادات الكرة الأخرى في تبادل معلومات حول الأشخاص المثيرين للشغب لمنع دخولهم إلى الملاعب أو حتى منحهم بطاقة المشجع التي تخولهم الدخول إلى الأراضي الروسية دون تأشيرة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية