اخر الاخبار

  • نائب عن نينوى: 900 ألف ناخب من المحافظة تسلموا بطاقاتهم الانتخابية

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 17 نشر بتأريخ: 16-04-2018, 13:37

     
    قال النائب عن محافظة نينوى أحمد الجبوري، الاثنين، إن 900 ألف ناخب من أهالي المحافظة تسلموا بطاقاتهم الانتخابية، متوقعاً أن تشهد نينوى المشاركة "الأكبر" بين جميع المحافظات في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
    وقال الجبوري في تصريح له ، إن "هناك إقبالاً كبيراً من أهالي محافظة نينوى على تسلم بطاقاتهم الانتخابية والاحتفاظ بها"، مشيراً إلى أن "عدد الأشخاص في المحافظة الذين تسلموا بطاقاتهم الانتخابية يبلغ حالياً 900 ألف ناخب".
    وأضاف الجبوري، "نتوقع أن يصل عدد مستلمي البطاقة الانتخابية في نينوى إلى أكثر من مليون ونصف ناخب لوجود رغبة لمسناها من مواطني نينوى من أجل التغيير"، متوقعاً أن "تشهد نينوى المشاركة الأكبر بين جميع المحافظات في الانتخابات البرلمانية المقبلة".
    وأكد، أن "مواطني نينوى حريصون كل الحرص على اختيار الشخصيات والقوائم بما يحقق طموحاتهم ولا يعيد الأخطاء السابقة التي كانت سبباً فيما وصل له حال المحافظة".
    وانطلقت أمس الأول السبت (14 نيسان 2018)، الحملة الدعائية الخاصة بالمرشحين لعضوية مجلس النواب في دورته الرابعة، تمهيدا لبدء عملية التصويت في الثاني عشر من شهر ايار المقبل.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية