اخر الاخبار

  • مقتل صاحب محل حلاقة بهجوم مسلح جنوب غربي بغداد

    القسم: امنية عدد الزيارات: 160 نشر بتأريخ: 28-03-2018, 16:31

     
    افاد مصدر في الشرطة، الاربعاء، بان صاحب محل حلاقة قتل بهجوم مسلح جنوب غربي بغداد.
    وقال المصدر  إن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران اسلحتهم الكاتمة، اليوم، باتجاه صاحب محل حلاقة ضمن منطقة حي الاعلام جنوب غربي بغداد، ما اسفر عن مقتله في الحال".
    واضاف المصدر ، أن "قوة امنية وصلت الى مكان الحادث ونقلت جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي وفتحت تحقيقا بالحادث".
    يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية