اخر الاخبار

  • البرلمان يستأنف عقد جلسته برئاسة الجبوري

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 197 نشر بتأريخ: 28-03-2018, 16:29

     
    عقد مجلس النواب العراقي، الاربعاء، جلسته برئاسة رئيس المجلس سليم الجبوري وذلك استئنافا لجلسة الامس.
    وقال مصدر إن مجلس النوب استأنف جدول اعمال جلسته الخامسة عشر، برئاسة الجبوري ضمن الدورة النيابية الثالثة، السنة التشريعية الرابعة، الفصل التشريعي الثاني.
    وكان مجلس النواب عقد، أمس الثلاثاء، جلسته الـ15 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري، فيما قرر استئنافها اليوم الأربعاء، بعدما شهدت التصويت على قرارات عدة.وشهدت الجلسة يوم امس، إدانة الأعمال التي طالت النواب والمواطنين في كركوك وديالى، والتصويت على صيغة قرار بإلغاء الغرامة المالية على فقدان بطاقه الناخب للنازحين.
    كما شهدت أيضاً، التصويت على صيغة قرار بتوحيد إجراءات مؤسسة السجناء والشهداء مع وزارة المؤنفلين في إقليم كردستان، والتصويت على المواد التي سقطت سهوا من مشروع قانون إصلاح النزلاء.
    وضوت المجلس كذلك خلال الجلسة على صيغة قرار بخصوص تخويل مجلس الوزراء ووزارة المالية بإجراء المناقلات اللازمة لصرف مخصصات الخطورة للحشد الشعبي، فيما فشل بالتصويت على قرار بخصوص قرار وزارة الصحة بانهاء خدمات مجموعة من منتسبي صحه نينوى.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية