اخر الاخبار

  • الخارجية الأمريكية: روسيا وحش قابع في أعماق البحار

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 76 نشر بتأريخ: 28-03-2018, 16:26

     
    وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيثر نويرت، الاربعاء، روسيا بأنها " وحش قابع في أعماق البحار".
    وجاء تصريح نويرت، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته، اليوم، بشأن تدخل روسي "محتمل" في الانتخابات المقبلة للكونغرس في تشرين الثاني/نوفمبر.
    وقالت نويرت: "لا يمكننا القول إن نتيجة الانتخابات في الولايات المتحدة ستبقى في أمان. روسيا لديها أيدي طويلة والكثير من الأذرع. إننا نعتقد أنهم سيستمرون في الاهتمام بانتخاباتنا، وكذلك انتخابات دول أخرى".
    وأوضحت المتحدثة باسم الخارجية الروسية أنها تقصد من ذلك الوصف، أن روسيا "وحش قابع في أعماق البحار".
    وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد اعتبر خلال محادثة مع ممثلي وسائل الإعلام ووكالات الأنباء الروسية، في وقت سابق، أن "التدخل الروسي" في الانتخابات الأمريكية عبارة عن هراء وهذيان.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية