اخر الاخبار

  • العبادي: العراق يمتلك خزينا جيدا من النفط والغاز وعازمون على الافادة منه

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 164 نشر بتأريخ: 28-03-2018, 16:15

     
    اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، أن العراق يمتلك خزينا جيدا من النفط والغاز، مشيرا الى عزم حكومته "الافادة منه"، فيما شدد على ضرورة وقف الاعتماد على النفط كمصدر وحيد للطاقة.
    وقال العبادي في كلمة له خلال مؤتمر الطاقة، إن "التنمية النفطية يجب ان تستخدم من اجل النهوض بالبلد، ونعمل الان على تحويل الطاقة لمصلحة المواطنين"، مشيرا الى انه "لا يجوز الاعتماد على النفط كمصدر رئيس للاقتصاد في العراق، لان اسعار النفط غير ثابتة".
    واضاف العبادي، أنه "يجب ان نؤسس الى ان يكون الاقتصاد قوي ولا يعتمد على النفط"، مشيرا الى ان "العراق لديه خزين كبير من النفط والغاز، وعازمون على الافادة منه".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية