اخر الاخبار

  • الانواء الجوية تعلن حالة الطقس للايام المقبلة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 138 نشر بتأريخ: 26-03-2018, 14:40

    توقعت هيأة الانواء الجوية الاثنين ان تشهد مناطق العراق حدوث عواصف ترابية وامطار ليلية في المناطق الوسطى من البلاد.

    وقالت الهيأة في بيان لها اليوم الاثنين : "ان الطقس سيكون يوم الخميس المقبل في المنطقة الوسطى غائم مع تصاعد الغبار في اغلب اقسامها وحدوث عواصف ترابية كما تتساقط المطار فيها خلال الليل فيما سترتفع درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم مع تصاعد الغبار في اماكن متعددة وفرصة لحدوث عواصف ترابية احيانا كما تتساقط الامطار بعد الظهر وتكون متوسطة الشدة في بعض اقسامها في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم مع تصاعد الغبار في اغلب اقسامها وحدوث عواصف ترابية".

    واضافت :"ان الطقس سيكون يومم الجمعة في المنطقة الوسطى بين غائم جزئي وغائم  مغبر مع تساقط زخات مطر خلال النهار تكون رعدية احيانا ويتحسن تدريجيا بعد الظهر، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا", مشيرة الى "ان الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة وحدوث عواصف ترابية في بعض الاماكن".

    يذكر ان مناطق عدة من البلاد شهدت خلال اليومين الماضيين تصاعد للغبار مع عواصف ترابية .

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية