اخر الاخبار

  • المقدادية: اعتصام العشرات من اصحاب مقالع الحصى يؤدي لقطع طريق رئيسي مع خانقين

    القسم: محلية عدد الزيارات: 55 نشر بتأريخ: 26-03-2018, 14:01

     
    اكد المجلس البلدي في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى، الاثنين، ان العشرات من اصحاب مقالع الحصى اعتصموا على طريق رئيسي مع خانقين، فيما اشار الى ان الطريق قطع بالوقت الراهن امام حركة المركبات.
    وقال رئيس مجلس المقدادية (35كم شمال شرق ب‍عقوبة) عدنان التميمي في تصريح له ، ان "العشرات من اصحاب مقالع الحصى خرجوا في تظاهرة سلمية قرب تقاطع الهارونية شرقي المقدادية سرعان ما تحول الى اعتصام وقطعوا طريق المقدادية – خانقين امام حركة المركبات".
    واضاف التميمي ان "الاعتصام جاء بعد اغلاق القوى الامنية المقالع منذ نحو اسبوع بسبب وجود مقالع غير رسمية تمارس انشطتها في بعض المناطق"، لافتا الى ان :ايقاف عمل المقالع انعكس سلبا على اسعار المواد البناء والتي ارتفعت بشكل لافت في الايام الماضية".
    اعادة فتح طريق خ

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية