اخر الاخبار

  • قائد امريكي للعبادي: القوات العراقية تتعامل بجدية مع بقايا الارهاب

    القسم: امنية عدد الزيارات: 57 نشر بتأريخ: 25-03-2018, 21:47

     
    بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، مع قائد القيادة المركزية الامريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل التدريب والتنسيق الاستخباري، فيما اشاد الاخير بقدرات وخطط القوات العراقية، مؤكدا ان القوات تتعامل بجدية مع بقايا "الارهاب".
    وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل، مساء اليوم، قائد القيادة المركزية الامريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل والوفد المرافق له"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء متابعة التعاون في مجال التدريب والتنسيق الاستخباري وعمليات التطهير وملاحقة العصابات الارهابية".
    وأشاد الجنرال فوتيل، بحسب البيان، بـ"قدرات وخطط القوات العراقية"، مبينا أن "القوات العراقية تتعامل بجدية مع بقايا الارهاب".
    وكان قائد القيادة الاميركية الوسطى جوزيف فوتيل جدد، في (23 شباط 2017)، دعم بلاده الكامل لبغداد في الحرب ضد "الإرهاب".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية