اخر الاخبار

  • المجلس الوزاري للأمن الوطني يناقش الاوضاع الأمنية ومتابعة الشركات المزودة للانترنيت

    القسم: امنية عدد الزيارات: 59 نشر بتأريخ: 25-03-2018, 21:45

     
    اعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، أن المجلس الوزاري للأمن الوطني ناقش الاوضاع الأمنية في البلد وعمليات تطهير الخلايا الارهابية، ومتابعة الشركات المزودة لخدمة الانترنيت.
    وقال المكتب في بيان صحفي إن "رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ترأس، اليوم الاحد، اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني، وجرى خلال الاجتماع مناقشة الاوضاع الأمنية في البلد وعمليات التطهير التي تتعقب الخلايا الارهابية بالتعاون مع الجهد الاستخباري"، موضحا أنه "جرى متابعة الشركات المزودة لخدمة الانترنيت وتحديد لجنة لمتابعة عملها".
    وأضاف المكتب، أن "المجلس ناقش منع ماليزيا مواطنيها المتورطين مع عصابات داعش الارهابية من العودة"، مبينا "كما ناقش المجلس تنفيذ القرارات والتوجيهات السابقة وعددا آخر من المواضيع المدرجة على جدول اعماله".
    يشار الى أن المجلس الوزاري للأمن الوطني يعقد اجتماعاته بشكل دوري برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لمناقشة عدد من المواضيع الأمنية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية