اخر الاخبار

  • محافظ كركوك: وزارة النقل أدرجت مطار كركوك المدني ضمن مشاريعها

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 51 نشر بتأريخ: 25-03-2018, 17:37

     
    اعلن محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، الأحد، عن ادراج وزارة النقل مشروع مطار كركوك المدني ضمن مشروع المطارات، فيما بين أنه تم توجيه دعوات للشركات المختصة لتأهيله وتشغيله.
    وقال الجبوري في بيان صحفي إن "الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل والمواصلات التابعة لوزارة النقل ابلغتنا اليوم بكتاب رسمي، الكتاب ذو العدد 768، بإدراج مطار كركوك المدني ضمن مشروع المطارات التي تم الاعلان عنها بأسلوب المشاركة من قبل المنشأة العامة للطيران المدني، وتم توجيه دعوات للشركات المتخصصة لتأهيله وتشغيله وادارته".
    واضاف الجبوري، أن "الشركة ستعلمنا بكافة الاجراءات التي سيتم اتخاذها"، مشيرا الى أن "حلم مواطني كركوك سيرى النور، ونحن عملنا وتابعنا وقمنا بجهود الخيرين على ضرورة ان يتم تحقيق حلم اهالي كركوك بما يخدمهم ويسهم في جذب المستثمرين لها وتحفيز الحركة الاقتصادية لما ستشهده المحافظة مستقبلا من حملة اعمار وبناء وتطوير".
    وبين محافظ كركوك، "نشكر للحكومة العراقية ووزارة النقل والمنشأة العامة للطيران المدني وكافة الخيرين لجهودهم في تسريع تحقيق حلم مواطني كركوك".
    وكان النائب التركماني نيازي معمار أوغلو اعلن، الأربعاء (6 كانون الاول 2017)، عن موافقة رئيس الوزراء حيدر العبادي على تنفيذ مشروع مطار كركوك المدني وتخصيص الأموال له من الموازنة الاحتياطية.
    وكانت الحكومة العراقية قررت في وقت سابق، تحويل مطار حرية العسكري في كركوك الى مطار مدني دولي

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية