اخر الاخبار

  • مركز الإعلام الأمني يعلن العثور على أربع مضافات لـ"داعش" في ديالى

    القسم: امنية عدد الزيارات: 60 نشر بتأريخ: 25-03-2018, 14:21

     
    أعلن مركز الإعلام الأمني، الأحد، عن العثور على أربع مضافات تابعة لتنظيم "داعش" في محافظة ديالى، مشيرةً إلى حرق المضافات وتدمير عبوات ناسفة كانت داخلها دون خسائر.
    وقال المركز، إن "قوة من قيادة عمليات ديالى وخلال عملية أمنية عثرت على 4 مضافات لعصابات داعش الإرهابية بداخلها ملابس عسكرية قديمة وقذائف هاون عيار 120 ملم وجليكانات وقود وعبوة ناسفة و3 زوارق وأفرشة وأواني طبخ".
    وأضاف المركز في بيان ، أن "مفرزة المعالجة التابعة لفرقة المشاة الخامسة قامت بحرق المضافات بالكامل والزوارق وتفجير العبوة الناسفة دون خسائر تذكر".
    وكانت اللجنة الأمنية في مجلس ديالى أعلنت، اليوم الأحد، عن اعتقال "عنصر مهم" في تنظيم "داعش" بعملية نوعية جرت شرق ب‍عقوبة

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية