اخر الاخبار

  • قائممقام الخالدية: تضرر منزلين وحقل دواجن نتيجة انفجار مشجب الأسلحة بقاعدة الحبانية

    القسم: محلية عدد الزيارات: 52 نشر بتأريخ: 25-03-2018, 13:51

     
    أعلن قائممقام قضاء الخالدية في محافظة الأنبار علي داود، الأحد، عن تضرر منزلين وحقل دواجن بسبب انفجار مشجب الأسلحة في قاعدة الحبانية بالقضاء.
    وقال داود في تصريح له ، إن "انفجار مشجب الأسلحة في قاعدة الحبانية (30 كم شرق الرمادي)، أدى إلى تضرر منزلين وحقل دواجن في قضاء الخالدية".
    وكان مصدر أمني في محافظة الأنبار أفاد، أمس السبت (24 آذار 2018)، بأن مستودعا للأسلحة في قاعدة الحبانية شرق الرمادي انفجر نتيجة تماس كهربائي.
    يذكر أن قاعدة الحبانية تضم قوات التحالف الدولي التي تقوم بتدريب القوات الأمنية ومقاتلي العشائر في محاربة "داعش"، والتي تعتبر احد اهم القواعد العسكرية لقوات الجيش.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية