اخر الاخبار

  • ملعب كربلاء متاح مجاناً للصقور في الاسيوية

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 86 نشر بتأريخ: 23-03-2018, 16:50

     
    قدم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ملعب كربلاء الدولي الى نادي القوة الجوية "مجانا"، للفريق لخوض المباريات عليه رسمياً في كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
    وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان للنادي إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، قدم ملعب كربلاء الدولي كملعب رسمي للفريق في المباريات المقبلة بكأس الاتحاد الاسيوي بالمجان وبدون ايجار"، مشيراً إلى أن "عبطان ايضا قدم منحة مالية لفريق من اجل دعمه خلال الفترة المقبلة".
    وأضاف الزيدي، أننا "نشيد بالدور الكبير لوزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بدعمه اللامحدود للرياضة العراقية، خاصة بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها بعودة انديتنا باللعب على ارضنا ورفع الحظر عن الملاعب العراقية".
    واشار نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، إلى ان "تحضيرات الفريق الادارية بدأت من الان لمباراتي المالكية البحريني والسويق العماني خلال السابع عشر والرابع والعشرين من شهر نيسان المقبل على ملعب كربلاء الدولي"، مبيناً أن "الفريق يعول كثيرا على حسم تأهله امام الجزيرة الاردني في المباراة التي ستقام بالعاشر من الشهر المقبل بالعاصمة الاردنية عمان".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية