اخر الاخبار

  • تعاون مشترك بين اتحاد الكرة واكاديمية اسباير القطرية

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 198 نشر بتأريخ: 23-03-2018, 13:35

     
    كشف مدير عام أكاديمية اسباير ايفان برافو، عن تعاون مشترك بين الاكاديمية والاتحاد العراقي لكرة القدم، فيما اعتبر رفع الحظر عن الملاعب العراقية مكسباً كبيراً للكرة الاسيوية.
    وقال برافو في تصريح ل‍استاد الدوحة  إن "رفع الحظر الدولي عن العراق كان خطوة مهمة جدا من أجل الكرة العراقية ومن أجل الجماهير العراقية العاشقة لكرة القدم".
    واوضح بالقول، "سعيد بحضور أول حدث يقام بعد رفع الحظر عن الملاعب العراقية وهذه الخطوة هي مكسب كبير ليس للعراق فحسب، بل للكرة الآسيوية كذلك".
    واكد برافو، أن "هناك تعاونا قائما بين أكاديمية أسباير والاتحاد العراقي لكرة القدم وذلك من خلال الاتحاد القطري لكرة القدم، وهذا التعاون يتمثل في إقامة المعسكرات الإعدادية للمنتخبات العراقية بكافة فئاتها".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية