اخر الاخبار

  • الحوثي: السعودية ستفشل في اليمن كما فشلت في سوريا والعراق

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 60 نشر بتأريخ: 23-03-2018, 13:03

     
    أكد قائد حركة "أنصار الله" اليمنية السيد عبد الملك الحوثي، أن السعودية ستفشل في اليمن "كما فشلت في سوريا والعراق".
    وقال الحوثي في مقابلة مع "الأخباراللبنانية" (تنشر غدا بمناسبة الذكرى الثالثة للحرب السعودية على اليمن)، إن الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي، محتجز في العاصمة السعودية الرياض، وبعض الوزراء في حكومة الأخير معتقلون هناك.
    تجهيزات لعملية عسكرية كبرى...وتوجيه لـ"الحوثي" بمغادرة صنعاء فورا
    من جهتها نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية، عن مصدر في الحركة قوله، إن الحوثي في رده على تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بشأن عزل "أنصار الله" في اليمن، قال الحوثي إنها "مقولة فارغة"، معتبراً أنه لا فرق بين الإدارة الأمريكية الحالية والسابقة سوى أن دونالد ترامب "تميز في نجاحه في عملية حلب (السعودية) بشكل يبدو أكثر من إدارة أوباما.
    وهدد الحوثي إسرائيل بأنها "إذا تورطت بحرب جديدة على لبنان فإننا لن نتردد في إرسال المقاتلين"، مضيفاً أن "هناك أعدادا كبيرة من رجال قبائل اليمن يطمحون للقتال ضد إسرائيل".
    وكشف عن تفاصيل حول مشاركة إسرائيل في الحرب على اليمن، لا سيما في الجبهات المطلة على البحر الأحمر. كما تضمن اللقاء عدة مواقف حول أفق الحل السياسي ورسائل موجهة إلى "حزب التجمع اليمني للإصلاح".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية