اخر الاخبار

  • الظواهري يرد على ولي العهد السعودي في تسجيل جديد

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 68 نشر بتأريخ: 22-03-2018, 16:21

     
    ظهر زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري في تسجيل مرئي جديد، نقلت جزءا منه قناة "العربية" عن موقع إعلامي تابع للتنظيم، للدفاع عن جماعة "الإخوان المسلمين".
    ودافع الظواهري، في التسجيل المرئي، عن جماعة "الإخوان المسلمين"، والذي جاء رداً على تصريحات ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي توعد فيه بالقضاء الكامل على ما تبقى من "فكر جماعة الإخوان المسلمين الذي غزا مدارس المملكة"، وذلك وفقاً لقناة "العربية".
    كما هاجم زعيم تنظيم القاعدة، نظيره في تنظيم "داعش الإرهابي" أبو بكر البغدادي، مؤكداً أن داعش رفض التعاون المشترك للوقوف معهم في سوريا والعراق أمام قوات التحالف الدولي التي تقوده أمريكا.
    بدورها، قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن "دفاع أيمن الظواهري عن الإخوان المسلمين لم يكن مستغرباً عن جماعته التي شكلت أولى لبنات الإرهاب لديه، وساهمت بمعتقداتها وفكرها المتطرف في صنع زعيم لإحدى أكبر الجماعات الإرهابية المتطرفة الساعية بالفكر الإخواني نحو الخراب، وترويع المدنيين والتكفير والتفجير والتفخيخ".
    وحول تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالقضاء على ما تبقى من فكر جماعة الإخوان المسلمين، أكدت الصحيفة السعودية أنه "لم يكن لولي العهد ليمر دون أن ينافح "الإخونج" عن أنفسهم، ويكشف ما تبقى من أوراق التوت التي تستر سوأة تحزبهم".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية