اخر الاخبار

  • الصدر يعلن موقفه من الولاية الثانية للعبادي ويؤكد: بانتظار ان يفي بوعده بمحاربة الفساد

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 109 نشر بتأريخ: 13-03-2018, 19:24

     
    اعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، عن موقفه من الولاية الثانية لرئيس الوزراء حيدر العبادي، فيما أكد أنه بانتظار أن "يفي بوعده بمحاربة الفساد".
    وقال الصدر في رده على سؤال من أحد اتباعه بشأن موقفه من دعم ولاية ثانية لرئيس الوزراء العراقي، "سنعلمكم ذلك لاحقاً فإن المرجعية والشعب ونحن وإياكم بانتظار أن يفي بوعده بمحاربة الفساد".
    ودعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة (2 شباط 2018) الى"مليونية اصلاحية انتخابية" بانتخاب الصالح وابعاد الفاسد، فيما حذر أنه عند مقاطعة الانتخابات "سيتفرد الفاسدون".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية