اخر الاخبار

  • النزاهة تضبط مدير مصرف الرافدين فرع سفوان ومسؤول تنظيم الصكوك مُتلبِّسَينِ بجريمة الاختلاس

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 109 نشر بتأريخ: 13-03-2018, 14:41

     
    كشفت مديرية تحقيق هيأة النزاهة في محافظة البصرة، الثلاثاء، عن ضبط مدير مصرف الرافدين – فرع سفوان ومسؤول تنظيم الصكوك و(الفيش) في المصرف، متلبسين بجريمة الاختلاس.
    وقالت المديرية في بيان إن "ملاكات المديرية من فريق شعبة الإسناد والضبط القضائي المكلف بتنفيذ العملية التي قامت بالانتقال إلى منفذ سفوان الحدودي بعد المراقبة والتحري لمدة سبعة أيام، تمكنت من ضبط (66) صكا محررا في صندوق ضريبة وكمرك سفوان، وبلغ مجموع مبالغها (162,993,000) مليون دينار، لم يتم إيداعها في صندوق المصرف".
    وأضافت المديرية، أن "المتهمين المذكورين اللذين تم ضبطهما وفق أحكام المادة 315 من قانون العقوبات، اعترفا أنهما يقومان بصرف تلك الصكوك دون إيداع مبالغها في صندوق المصرف لقاء الحصول على مبالغ مالية (رشوة) من المعقبين والمخلصين في كمرك سفوان".
    وأكدت المديرية، أن "المتهمين سيقا بصحبة جميع المضبوطات، فضلا عن الأوراق التحقيقية، التي تضمنها محضر الضبط الأصولي الذي نظمه الفريق، إلى قاضي التحقيق المختص الذي قرر توقيفهما على ذمة التحقيق".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية