اخر الاخبار

  • عمليات بغداد: تحرير شخص ادعى الخطف في السيدية

    القسم: امنية عدد الزيارات: 101 نشر بتأريخ: 13-03-2018, 14:40

     
    أعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، تحرير شخص "ادعى" الخطف في منطقة السيدية جنوبي العاصمة، مبينةً أن "ادعاء" الخطف جاء لغرض "ابتزاز" ذوي المخطوف.
    وقالت القيادة في بيان، إن "القوات الأمنية تمكنت من تحرير مختطف بعد ورود شكوى من شقيق المخطوف في منطقة السيدية، وبعد التحقيق مع المختطف وصاحب الدار، تبين عدم وجود حالة خطف، بل هو إدعاء بالخطف لغرض ابتزاز ذوي المخطوف".
    وأضافت القيادة في بيانها، أنه "تمت إحالة المتهمين إلى مكافحة الاجرام لينالوا جزاءهم العادل"، داعية المواطنين إلى "الابتعاد عن مثل هكذا أفعال التي من شأنها العبث بأمن البلد، واشغال القوات الأمنية عن واجباتها الحقيقية في توفير الأمن ومطاردة الإرهاب".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية