اخر الاخبار

  • قشر الليمون" يعالج التهابات الحلق

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 349 نشر بتأريخ: 29-01-2018, 16:37

     

    تمثل مشكلة التهابات الحلق أزمة كبيرة خاصة في فصل الشتاء وكثيرا ما نبحث عن مشروب أو دواء يعالج تلك المشكلة سريعًا للتخلص من الآلام .

    وذكر موقع ( بولد سكاي )  "أن تناول قشر الليمون المغلي يساعد في القضاء على كافة مشكلات الحلق لما يحتويه من مواد مضادة للفطريات والتي تساعد في القضاء على الإلتهابات".

    وتناول قشر الليمون المغلي يساعد فى التصدي لمشكلة نمو الجراثيم والبكتريا التى يتسبب انتشارها في مزيد من التهابات الحلق.

    وأثبتت الدراسات "أن قشر الليمون يقوي جهاز المناعة، حيث تحتوي القشور على نسبة عالية من فيتامين c مُقارنةً مع عصير الليمون".

    كما يخلص الجسم من السموم والفضلات بسبب احتوائه على بعض مُركّبات البيوفلافونويدس التي تُحارب سموم الجسم وتطردها وتقي خلايا الجسم من الالتهابات والأمراض.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية