اخر الاخبار

  • فرنسا: "فوضى عارمة" و "اعمال شغب"بسبب النوتيلا

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 311 نشر بتأريخ: 26-01-2018, 20:36


    اندلعت فوضى عارمة في محلات السوبر ماركت الفرنسية اليوم مع تقارير عن "أعمال الشغب" الناجمة عن خصم 70 في المائة على علب من شوكولاتة نوتيلا الشهيرة.

    وقالت بعض تقارير وسائل الإعلام في فرنسا "أن المتسوقين تسببو بفوضى عارمة في مشاهد تذكرنا مبيعات الجمعة السوداء في أمريكا حيث تسارع للحصول على شكولاته نوتيلا التي تشهد تخفيضات هائلة في محلات السوبر ماركت ، والتي احتشد فيها الحشود الآلاف من المتسوقين للحصول على أكبر قدر من أكلتهم المفضلة والشهيرة".

    كان هناك هستيريا في المحلات التجارية في جميع أنحاء البلاد كما حاول المتسوقين الاستفادة العرض الساري للحصول على علب نوتيلا الشهية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية