اخر الاخبار

  • العضاض يكشف عن "إطفاء" كاميرات المراقبة بساحة عدن قبل التفجير بنصف ساعة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 4 نشر بتأريخ: 13-01-2018, 21:24

     
    كشف رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، السبت، عن "إطفاء" كاميرات المراقبة الامنية الموجودة في ساحة عدن "قبل نصف ساعة" من التفجير الانتحاري، فيما رفض اتهام أي جهة بالمسؤولية.
    وقال العضاض في تصريح له ، إنه "في الساعة 5،45 مساءً، واثناء دخولي الى ساحة عدن، استهدف انتحاري موكبي فلحق بسيارة الحماية دون ان يلحق بسيارتي"، موضحا أن "تفجير الانتحاري اسفر عن استشهاد احد افراد حمايتي واصابة ثلاثة اخرين بجروح".
    واضاف العضاض، "طلبت الكاميرات الموجودة في ساحة عدن للاطلاع على الموضوع، واتضح ان الكاميرات قد اُطفئت قبل نصف ساعة من الحادثة"، رافضا اتهام أي جهة أو تحميلها المسؤولية.
    وكان رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض اعلن، مساء اليوم السبت، أن التفجير الانتحاري الذي وقع في ساحة عدن شمالي بغداد استهدف موكبه، مؤكداً مقتل وإصابة أربعة من عناصر حمايته.
    وكان مصدر امني أفاد، مساء اليوم السبت، بأن شخصين قتلا وأُصيب أربعة آخرون بتفجير انتحاري في ساحة عدن شمالي بغداد.
    وأعلنت وزارة الداخلية، السبت، إصابة عدد من الأشخاص بإحباط تفجير انتحاري في ساحة عدن شمالي بغداد.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية