اخر الاخبار

  • نائبة: شعار بغداد أجمل لا يعني ترك المواطنين يموتون جوعا

    القسم: محلية عدد الزيارات: 7 نشر بتأريخ: 13-01-2018, 21:12

     
    اعتبرت عضو لجنة الخدمات النيابية صباح التميمي، السبت، أن شعار "بغداد أجمل" لا يعني قطع أرزاق المواطنين وتركهم
    للموت جوعا، داعية لأن يكون الشعار مصحوبا بحلول تجعل عيشة المواطن الفقير والبسيط أجمل وليس العكس.
    وقالت التميمي في تصريح لها ، إن "شعار بغداد أجمل ندعمه بكل قوة من اجل تنظيم وترتيب شوارع العاصمة وإظهارها بالشكل الأجمل"، مبينة أن "بغداد أجمل لا تعني قطع أرزاق المواطنين وتركهم للموت جوعا".
    وأضافت التميمي، "هنالك حملات تقوم بها أمانة بغداد في مناطق العاصمة لرفع أكشاك ومحال المواطنين ممن تعتبرهم متجاوزين على الأرصفة، في وقت أن هنالك بعض المحال التجارية الفخمة يتم تجاهلها لأسباب معروفة"، لافتة الى أن "تدمير كشك صغير لشخص كبير بالسن يبيع الماء أو السجائر لن يجعل بغداد جميلة بل سيقتل أبناءها جوعا ولا نعلم لمن ستكون جميلة حينها".
    وأكدت التميمي، "نرفض رفع التجاوزات بهذا الشكل على حساب أرزاق المواطن البسيط"، لافتة الى "ضرورة ان يكون شعار بغداد أجمل مصحوبا بحلول تجعل عيشة المواطن الفقير والبسيط أجمل وليس العكس".
    وكانت قوة من شرطة النجدة انتشلت، مساء اليوم السبت، جثة شخص أقدم على الانتحار، من أعلى جسر السنك وسط بغداد، بعد شموله هو وآخرين برفع تجاوزات الباعة الجوالين على الأرصفة في سوق بغداد الجديدة من قبل أمانة بغداد.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية