اخر الاخبار

  • عرب كركوك يدعون المفوضية لفتح مراكز لتسجيل وتحديث سجلات الناخبين بالحويجة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 4 نشر بتأريخ: 13-01-2018, 21:08

     
    الحويجة ومناطق جنوب غربي كركوك، فيما أكد على أهمية عودة النازحين لمناطقهم المحررة.
    وقال رئيس التجمع اسماعيل الحديدي في بيان صحفي إن "تجمع عرب كركوك، خلال اجتماعه الدوري الاسبوعي، ناقش بشكل مستفيض موضوع الائتلافات الحاصلة في كركوك للدخول للانتخابات المقبلة، ويؤيد هذه الخطوة التي تصب في صالح المكون العربي وتوحيد صفه".
    ودعا الحديدي مفوضية الانتخابات لـ "فتح مراكز لتسجيل وتحديث سجلات الناخبين في مركز قضاء الحويجة والمناطق الواقعة في جنوب غربي كركوك".
    وبين الحديدي، أن "رئيس واعضاء التجمع أكدوا على أهمية عودة النازحين الى مناطقهم المحررة بعدما إنتهت عمليات التطهير"، موضحا أنهم "شددوا على ضرورة تشجيع عودة النازحين بتوفير الامن والخدمات اللازمة لعودتهم بأسرع وقت ممكن".
    يذكر ان محافظة كركوك لم تشهد انتخابات منذ ٢٠٠٥ لمجلس المحافظة بسبب عدم التوافق على قانون الانتخابات الموحد بين مكوناتها، ولم تتفق الكتل السياسية ونوابها على قانون لاجراء الانتخابات بالمحافظة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية