اخر الاخبار

  • قوة أمنية تنتشل جثة شخص أنتحر من أعلى جسر السنك وسط بغداد

    القسم: امنية عدد الزيارات: 5 نشر بتأريخ: 13-01-2018, 21:00

     
    افاد مصدر في الشرطة، السبت، بأن قوة امنية انتشلت جثة شخص انتحر من اعلى جسر السنك وسط بغداد.
    وقال المصدر في تصريح له ، إن "قوة من شرطة النجدة تمكنت، مساء اليوم، من انتشال جثة شخص أقدم على الانتحار، عصر اليوم، من اعلى جسر السنك وسط بغداد"، موضحا أنه "اقدم على الانتحار بعد ان تم شموله، هو وآخرين، برفع تجاوزات الباعة الجوالين على الارصفة في سوق بغداد الجديدة من قبل أمانة بغداد".
    واضاف المصدر ، أن "القوة الامنية قامت بنقل جثته الى مركز شرطة الصالحية، تمهيدا لنقلها الى دائرة الطب العدلي".
    يذكر أن عدداً من المدن العراقية شهدت خلال الفترة الماضية حالات انتحار يعزوها أطباء نفسيون إلى الضغوط النفسية والتغيرات التي شهدها المجتمع العراقي بعد أحداث عام 2003.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية