اخر الاخبار

  • الدعوة: لا نرى ضرورة لنزولنا باسم الحزب في الانتخابات المقبلة

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 2 نشر بتأريخ: 13-01-2018, 20:50

     
    أكد حزب الدعوة الإسلامية، السبت، حرصه على انجاز الاستحقاق الانتخابي في موعده الدستوري، لافتا الى أنه لا يرى ضرورة لنزوله باسمه في الانتخابات القادمة.
    وقال الحزب في بيان ، إن "حزب الدعوة الإسلامية يؤكد حرصه على انجاز الاستحقاق الانتخابي في موعده الدستوري"، مبينا أنه "يتطلع تساهم نتائج هذه الانتخابات في تحقيق الإصلاح والتغيير المنشود الذي يوفر للمواطنين الخدمات والحياة الكريمة ودعم البناء والإعمار وإرساء دولة المؤسسات الحديثة ومكافحة الفساد".
    وأضاف، "نحن على ثقة أن مواجهة هذه التحديات ستتكلل بالانتصار كما تم تحرير أراضينا من داعش وصيانة وحدة الوطن بتصدي المرجعية الدينية العليا وبهمة رئيس الوزراء حيدر العبادي وبدماء الشهداء الأبطال وجهود المخلصين والمضحين من أبناء هذا الوطن العزيز".
    وتابع، أن "الحزب سيعمل على تحشيد طاقاته في دعم المخلصين والقوائم الوطنية تاركا لأعضائه وأنصاره حرية الاختيار في الترشيح والانتخاب والتصويت في القوائم والائتلافات السياسية المسجلة وضمن الأسس والمعايير والقيم السليمة وفي إطار القوانين النافذة"، لافتا الى أنه "لا يرى ضرورة لنزوله باسمه في الانتخابات القادمة لعام ٢٠١٨".
    وكان النائب جاسم محمد جعفر كشف، اليوم السبت، أن حزب الدعوة اتفق على دخوله بتحالفين، الأول باسم دولة القانون برئاسة نوري المالكي والثاني باسم (النصر والإصلاح) برئاسة حيدر العبادي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية