اخر الاخبار

  • القوة الجوية : همام طارق انتقل بشكل غير قانوني.

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 12 نشر بتأريخ: 12-01-2018, 20:16


    ارسلت ادارة القوة الجوية، اليوم الجمعة، خطابا رسميا الى نادي الازيجسبور التركي، بخصوص تعاقدها مع اللاعب همام طارق، مطالبة إياها بتوضيح آلية التعاقد معه دون علمها، مؤكدة بأن انتقال اللاعب غير قانوني.

    وذكرت الادارة في  بيان لها "ان اللاعب مازال قيده مع القوة الجوية ومثبت بكشوفات الاتحاد العراقي والاسيوي، بالاضافة الى ان اللاعب مثل الفريق في الجولة السابعة من الدوري الممتاز، واسمه مرسل ضمن كشوفات الفريق المشارك في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي".

    وشددت "على ضرورة احترام قرارت الفيفا بخصوص انتقالات اللاعبين المرتبطين بعقود مع الاندية بضرورة التفاوض عن طريقها حصرا حسب بنود العقد المبرم مع اللاعب".

    وطالبت ادارة الصقور النادي التركي بـ "إعادة اللاعب الى نادي القوة الجوية لعدم قانونية العقد المبرم معه كونه ليس لاعبا حرا ولا يحق له التوقيع مع نادي آخر".

    وتابعت الادارة "أنه في حال لم تمتثل ادارة النادي التركي لإعادة اللاعب الى ناديه ستسلك الادارة الطرق القانونية لانهاء الخلاف من خلال مخاطبة الاتحاد التركي والاتحاد الدولي الفيفا".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية