اخر الاخبار

  • العراق يدعو الى تحليق الطائر الاخضر مجدداً في سماء أوربا

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 8 نشر بتأريخ: 12-01-2018, 19:08


    طلب العراق من الاتحاد الاوربي رفع الحظر عن الخطوط الجوية العراقية والسماح لها بالتحليق في دول الاتحاد.

    بيان لوزارة النقل ذكر أن سلطة الطيران المدني دعت اليوم الجمعة الاتحاد الاوروبي لرفع الحظر عن الخطوط الجوية العراقية والسماح لها بالتحليق في دول الاتحاد ، مؤكدة أن الأجواء العراقية باتت ممراً مهماً لشركات الطيران العربية والاجنبية وتمر خلالها يومياً أكثر من 500 طائرة عابرة.

    وأشار البيان الى أن مدير عام سلطة الطيران المدني عباس عمران عقد اجتماعا مع سفير بعثة الاتحاد الاوروبي في بغداد رامون بليكوا لبحث ملخص تقرير الوكالة الاوربية لسلامة الطيران EASA والمنظمة الدولية للطيران المدني ICAO بشأن تقييم واقع سلطة الطيران المدني العراقي وايضاً مناقشة ملف رفع الحظر الاوروبي عن الخطوط الجوية العراقية ، داعيا بليكوا الى تعاون الاتحاد الاوروبي مع سلطة الطيران المدني العراقي من أجل عودة الطائر الاخضر الى التحليق فوق الاجواء الاوروبية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية