اخر الاخبار

  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم مسلح أمام أحد مساجد السليمانية

    القسم: امنية عدد الزيارات: 10 نشر بتأريخ: 12-01-2018, 15:21

     
    أفاد مصدر أمني في محافظة السليمانية، الجمعة، بأن شخصا قتل، فيما أصيب آخر بهجوم مسلح أمام أحد المساجد غربي المحافظة.
     وقال المصدر إن "مجموعة مسلحة فتحت النار، تجاه المصلين أمام مسجد الشيخ عبدالقادر الكيلاني عقب انتهاء صلاة الجمعة، اليوم، في ناحية شورش التابعة لقضاء جمجمال غرب السليمانية".
    وأضاف المصدر ، أن "الهجوم أسفر عن مقتل شخص وإصاب آخر بجروح"، لافتا الى أن "الأجهزة الامنية طوقت موقع الحادث وبدأت بإجراء التحقيقات".
    وشهدت السليمانية الاربعاء الماضي مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة اثر هجوم مسلح نفذه مجهولون.
    وكانت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في اقليم كردستان حذرت في وقت سابق من إنتشار ظاهرة حمل السلاح غير المرخص الذي بات يشكل خطرا وأدى الى تصاعد حالات القتل في الإقليم.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية