اخر الاخبار

  • مسؤول محلي: انهاء لعنة التجاوز في اكبر اسواق ديالى

    القسم: محلية عدد الزيارات: 5 نشر بتأريخ: 12-01-2018, 14:21

     
    كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الجمعة، عن انهاء ما وصفه "لعنة التجاوز" في اكبر اسواق المحافظة، فيما اشار الى ان التجاوزات تحولت الى تجارة تدر عشرات الملايين شهريا.
    وقال قائمقام قضاء بعقوبة عبدالله الحيالي في تصريح له  إن "قائممقامية بعقوبة بالتنسيق مع كوادر بلدية بعقوبة اتخذ قرارا شجاعا بانهاء لعنة التجاوز في سوق بعقوبة الرئيسي والذي يعد من اقدم واكبر اسواق ديالى".
    واضاف الحيالي، ان "القرار لم يكن سهلا في ظل تعقيدات التجاوزات والتي تمتد الى مرحلة ما قبل 2003 واصبحت واقع حال لكن نجحنا في رفع العشرات من التجاوزات خلال الايام الماضية في خطوة نحو اعادة النظام والترتيب الى الاسواق وانهاء حالة الفوضى".
    واشار الحيالي الى ان "التجاوزات كانت تمثل للبعض تجارة تدر عشرات الملايين من الدنانير شهريا"، لافتا الى ان "كل اسواق بعقوبة سترفع فيها التجاوزات وليس هناك اي استثناء".
    يشار الى ان العديد من اسواق محافظة ديالى تعاني من مشكلة التجاوزات، الا ان الحكومة المحلية اكدت في اوقات سابقة على انهاء هذه المشكلة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية