اخر الاخبار

  • العشرات يقطعون الطريق المؤدي لمزار"شريفة بنت الحسن" احتجاجا على تدخل المسؤولين

    القسم: محلية عدد الزيارات: 3 نشر بتأريخ: 12-01-2018, 13:09

     
    افاد مصدر ، بأن العشرات من المواطنين الساكنين في منطقة شريفة بنت الحسن تظاهروا اليوم احتجاجا على تدخل لمسؤولين باواضاعهم الخدمية والامنية، مشيرا الى أن المتظاهرين قطعوا الطريق المؤدي الى "المزار الشهير".
    وقال المصدر، إن عشرات المواطنين من سكنة منطقة شريفة بنت الحسن التابعة لمحافظة بابل تظاهروا، صباح اليوم، احتجاجا على ما اسموه تدخل المسؤولين بالاوضاع الامنية والخدمية للمنطقة، لتأثيره سلبا على حياتهم اليومية وأعمالهم وارزاقهم.
    وأضاف المصدر أن المتظاهرين قطعوا الشارع المؤدي إلى مرقد العلوية شريفة بنت الامام الحسن (ع) في تقاطع الطهمازية ومنعوا عجلات النقل الكبيرة من الذهاب الى المرقد على هذا الطريق واجبروهم على السير بالطريق القديم.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية