اخر الاخبار

  • عضو بمجلس ديالى: مجمع سكني كلف خزينة الدولة 70 مليار دينار يتحول الى مأوى للحيوانات

    القسم: محلية عدد الزيارات: 4 نشر بتأريخ: 12-01-2018, 13:03

     
    كشفت عضو مجلس محافظة ديالى نجاة الطائي، الجمعة، عن تحول مجمع سكني كلف خزينة الدولة 70 مليار دينار الى "مأوى للحيوانات السائبة"، فيما اشارت الى ضرورة التحقيق في اسباب توقف المشروع.
    وقالت الطائي في تصريح لها  إن "مشرع مجمع سكني الغالبية (15كم شمال غرب ب‍عقوبة) والذي كلف خزينة الدولة نحو 70 مليار دينار بدء به العمل بعد عام 2006 وحتى يومنا هذا لم ينجز، واصبح للاسف مأوى للحيوانات السائبة ووضعه يرثى له".
    واضافت الطائي، ان "المشروع متوقف العمل بعد منذ اكثر من 4 سنوات لاسباب غير معروفة ما يعرضه للاندثار وهذا يمثل هدر للمال العام داعية الى ضرورة التحقيق في اسباب توقف المشروع الذي بلغت نسبة انجازه اكثر من 90%"

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية