اخر الاخبار

  • الاتحاد السعودي: أنديتنا لن تلعب في قطر بدوري ابطال آسيا

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 8 نشر بتأريخ: 12-01-2018, 12:47

     
    اكد رئيس اتحاد الكرة السعودي عادل عزت، أن لعب الأندية السعودية بالملاعب القطرية ببطولة دوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة، أمر مرفوض تماماً، معتبراً أن الأمر محسوم ومنته.
    وقال عزت، في حديث إعلامي بعد زيارة وفد آسيوي برئاسة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي برافل باتيل، للعاصمة السعودية الرياض اليوم الخميس، إن "انسحاب السعودية من البطولة سيؤثر عليها بشكل كبير".
    وأوضح أن "زيارة الوفد الآسيوي اليوم تأتي بشأن قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي يشدد على لعب مباريات دوري أبطال آسيا في قطر، وأبلغناهم بأننا نرفض ذلك بشدة ولن تلعب الأندية السعودية في قطر وهذا أمر محسوم
    وأضاف رئيس اتحاد الكرة السعودي، "ننتظر القرار النهائي في اجتماع المكتب التنفيذي في شهر شباط القادم، ومن دون الأندية السعودية والإماراتية يعني الفشل للبطولة الآسيوية".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية