اخر الاخبار

  • وزير النفط: العراق بمقدمة الدول النفطية التي تفصح عن معلومات الصناعات الاستخراجية

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 4 نشر بتأريخ: 11-01-2018, 19:32

     
    اكدت وزارة النفط، الخميس، حرصها على تعزيز دور العراق في منظمة الشفافية الدولية للصناعات الاستخراجية عبر الالتزام بمعايير وآليات الافصاح عن الكميات المنتجة من النفط الخام والايرادات المتحققة عنها، فيما شددت أن العراق في مقدمة الدول النفطية التي تفصح عن معلوماتها المتعلقة بالصناعات الاستخراجية.
    وقال وزير النفط جبار علي اللعيبي، خلال اجتماع مع كريم حطاب وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج رئيس اللجنة المشكلة لوضع خارطة الطريق نحو التطبيق الامثل والخاصة بمراجعة الملاحظات التي وضعتها منظمة الشفافية الدولية، إن "العراق يعد من اكبر اعضاء المنظمة من حيث انتاج النفط ويؤمن بالالتزام بمبادئ ومعايير الشفافية الدولية في قطاعات النفط والغاز والتعدين وبمراجعة وتحليل ونشر تدفق الايرادات بين شركات الصناعات الاستخراجية والجهات الحكومية بهدف تعزيز الشفافية لمنع الفساد وتوفير البيئة الاستثمارية المشجعة للاستثمارات الخارجية وبما يعزز الاقتصاد الوطني".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية