اخر الاخبار

  • بغداد : الجبوري وعلاوي والمطلك يشكلون تحالفاً انتخابياً جديداً

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 4 نشر بتأريخ: 11-01-2018, 18:05

     

    اعلن في بغداد اليوم الخميس تسجيل تحالف سياسي جديد يقوده كل من رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ونائب رئيس الجمهورية إياد علاوي وصالح المطلك النائب السابق لرئيس الوزراء حيدر العبادي.

    وتم الإعلان عن الائتلاف الجديد قبل لحظات من إغلاق مفوضية الانتخابات الباب أمام الائتلافات والتحالفات الانتخابية لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقرر إقامتها في الخامس عشر من شهر ايار المقبل.

    مصادر مطلعة ذكرت أن رئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي ورئيس التجمع المدني للإصلاح سليم الجبوري ورئيس ائتلاف العربية صالح المطلك شكلوا الائتلاف الجديد لخوض الانتخابات المقبلة الى جانب اكثر من 25 حزبا سياسيا في جميع المحافظات.

    وكانت مفوضية الانتخابات أكدت امس ان اليوم الخميس هو آخر موعد لتقديم طلبات التسجيل للتحالفات الانتخابية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية