اخر الاخبار

  • نائب عن التحالف الوطني يطرح حلاً لإجراء الانتخابات حتى لو تأخر إقرار موازنة 2018ا

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 7 نشر بتأريخ: 10-01-2018, 22:16


    اكد النائب عن التحالف الوطني حسن خلاطي أن تأخر إقرار الموازنة الاتحادية للعام الحالي لا يعين تأجيل إجراء الانتخابات التشريعية المقبلة.

    وأضاف خلاطي  أن تأخر تمرير قانون الموازنة لا يعني تأجيل اجراء الانتخابات المقبلة ، مشيرا الى أن الحكومة الاتحادية تستطيع تمويل المفوضية العليا للانتخابات بالمبلغ المطلوب لتغطية اجراء الانتخابات على شكل سلف مالية.

    وكان رئيس مجلس المفوضين أعلن في مؤتمر صحفي خلال استضافته في مجلس النواب الخميس الماضي حاجة المفوضية الى نحو 296 مليار دينار لتغطية نفقات إجراء العملية الانتخابية وفق الجدول الزمني المعلن ، داعياً الى رفد المفوضية بتلك الأموال خلال هذا الشهر لإنهاء كافة الاستعدادات قبل عملية الانتخابات.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية