اخر الاخبار

  • كوريا الجنوبية وجارتها الشمالية تتفقان على إجراء محادثات عسكرية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 13 نشر بتأريخ: 9-01-2018, 18:36

     

    اتفقت كوريا الشمالية وجارتها كوريا الجنوبية على إجراء محادثات عسكرية حسبما ذكر بيان مشترك صدر،  عقب أول حوار رسمي بين الجانبين منذ أكثر من عامين.

    وذكرت حكومة كوريا الجنوبية في بيان، أن كوريا الشمالية قررت أيضا إرسال وفد رفيع المستوى وفريق مشجعين لحضور دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بمدينة بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية الشهر القادم، غير أن رئيس وفدها في محادثات يوم الثلاثاء عبر عن مشاعر سلبية إزاء ذكر مسألة نزع السلاح النووي خلال المناقشات.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية