اخر الاخبار

  • شركات أجنبية متنوعة الاختصاصات تشارك في معرض كربلاء الدولي

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 12 نشر بتأريخ: 9-01-2018, 18:28


    افتتح في محافظة كربلاء المقدسة المعرض الدولي الاول للمنتجات الإيرانية والذي يهدف الى إيجاد فرص لتجهيز العتبات المقدسة ودوائر القطاع العام والخاص بهذه المنتجات.

    المعرض الذي أقيم بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة وأقيم على ساحة معرض كربلاء الدولي شارك فيه اكثر من 40 شركة إيرانية وشركات دولية من مختلف الاختصاصات ، ومنها الصحية والخدمية والغذائية والبنى التحية بمشاركة شركات دولية وحضور رجال أعمال وشخصيات سياسية واعلامية ومُهتمين في مجال الصناعة والتجارة.

    من جانبه ، قال مدير المعرض ميسّر اكرم الحكيم إن الهدف من افتتاح المعرض هو خلق تلاقح فكري وصناعي وتجاري واستثماري بين الشركات العراقية ونظيراتها من الدول الاخرى ، حيث تم التباحث بشأن عقود تجارية ، وطلب بعض الوكالات فتح مكاتب لها في العراق ، مشيرا الى أن الشركات المتواجدة في المعرض متنوعة ، منها مختصة في صناعة المعادن الثقيلة واخرى بالمواد الغذائية والملابس والأدوات المنزلية وغيرها.

    وأضاف الحكيم ان هناك شركات مهمة ذات تخصص طبّي تدخل العراق لأول مرة ، عرضت منتجاتها للاستفادة منها في مستشفيات كربلاء من اجل النهوض بالواقع الطبي العراقي ، مؤكدا أن المعرض دائمي ، وسيشهد إقامة 10 فعاليات على مدار السنة ، حيث تم وضع خطة استراتيجية من اجل استقبال الشركات الكبرى مستقبلاً.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية