اخر الاخبار

  • العراق: نتائج باهرة للعملية الأمنية للمناطق المحررة في صلاح الدين وديالى

    القسم: امنية عدد الزيارات: 14 نشر بتأريخ: 8-01-2018, 19:37

     

    تمكنت قوات الحشد الشعبي اللواء 23 و24 والجيش الشرطة من تدمير أكثر من 10 مضافات لعصابات "داعش" الإرهابية وتفكيك معمل لصنع العبوات الناسفة، وذلك خلال العملية العسكرية التي انطلقت غرب نهر الحاوي وشمال ناحية العظيم.

    وقال مصدر في الحشد الشعبي ، أن الحشد والجيش والشرطة تمكنوا من تدمير أكثر من 10 مضافات لعصابات "داعش" الإرهابية وتفكيك معمل لصنع العبوات الناسفة غرب نهر الحاوي وشمال ناحية العظيم.

    وأضاف المصدر أن القوات المشتركة عثرت على كدس للأعتدة الـ "بي كي سي" والكلاشنكوف وأسلحة خفيفة ومتوسطة أكثر من 70 بندقية "آربي كي" وعدد من القاذفات والعبوات المصنوعة من مواد شديدة الانفجار، فضلا عن العثور على جثث قتلى الدواعش.

    وكان اللواء الـ 23 في الحشد الشعبي أعلن عن انطلاق عملية مشتركة في عدة مناطق بديالى وصلاح الدين.

    وذكرت مصادر في اللواء "أن العملية تشهد مشاركة قوات من الحشد مع الجيش والشرطة واللواء ٢٤ وفرقة الإمام علي "ع".

    وأضافت أن العملية انطلقت من أربع محاور في مناطق البو بكر والبوعواد والميتة غرب نهر الحاوي وشمال ناحية العظيم.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية