اخر الاخبار

  • الاولمبي يجري وحدته التدريبية الاولى في الصين

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 5-01-2018, 15:30

     
    أجرى المنتخب الاولمبي لكرة القدم، الجمعة، اول وحدة تدريبية في مدينة تشانغ دونغ الصينية تحضيرا لنهائيات آسيا تحت 23 عاما مابين التاسع والسابع والعشرين من هذا الشهر.
    وشهدت الوحدة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين بقيادة الملاك التدريبي المؤلف من المدرب عبد الغني شهد ومساعديه حيدر نجم وعباس عبيد ومدرب حراس المرمى عبد الكريم ناعم ومدرب اللياقة البدنية الاسباني غوانزالو.
    وحضر الوحدة التدريبية، لاعبي المنتخب الستة ايمن حسين وحسين علي وامجد عطوان وابراهيم بايش واحمد عبد ارضا وعلاء مهاوي، حيث كان التدريب لمدة ساعة كاملة، حاول من خلاله الملاك التدريبي تجاوز اللاعبين لحالة الاجهاد التي واجهتهم من خلال السفر وتغيير فارق الوقت.
    يذكر ان القرعة وضعت المنتخب الاولمبي في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات السعودية والاردن وماليزيا.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية