اخر الاخبار

  • زهراء غندور...أوّل ممثلة عراقية يتم ترشيحها في مهرجان دولي!

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 11 نشر بتأريخ: 5-01-2018, 15:29

     
    زهراء غندور، صحافية عراقية، دخلت عالم السينما عن طريق الصدفة ليصبح اسمها مرشّحًا لجائزة أفضل ممثلة عراقية في مهرجان دبي السينمائي الدولي ٢٠١٧.
    صحيح أنه لم يخطر في بال هذه الشابة العراقية البالغة 26 عاما أن أول تجربة تمثيل لها قد تُدخلها مهرجانات عالمية، لكن موهبتها العالية جعلت "سارة" في فيلم "الرحلة" مرشحّة لجائزة أفضل ممثلة عراقية.
    الفيلم شارك ضمن مسابقة "المهر الطويل" الرّسميّة في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الرّابعة عشر.
    وقد فازت الممثلة المصرية منحة البطراوي عن دورها في فيلم "زهرة الصبار" بعد أن تم ترشيح كلّ من الممثلة التونسية درة زروق، الممثلة الفرنسية لينا خضري والممثلة التونسية سندس بلحسن، لهذه الجائزة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية