اخر الاخبار

  • زيدان يتمسك ببنزيما ويحدد شرطا لإبرام صفقة هجومية للملكي

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 4-01-2018, 22:52

     
    كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موافقة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، على التعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
    وذكرت صحيفة ليكيب، أن نادي ريال مدريد يضع اللاعب الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، كخيار أول خلال الميركاتو الشتوي.
    وأوضحت أن زيدان ناقش هذا الخيار مع رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، والمدير العام للنادي، خوسيه أنخيل سانشيز، في الاجتماع الذي جرى بينهم، بعد عطلة أعياد الميلاد.
    وأشارت إلى أن زيدان أكد خلال الاجتماع، أنه يوافق على ضم مهاجم جديد، على أن يتم إبلاغه، بأن الفرنسي كريم بنزيما، سيكون المهاجم الأول للفريق الملكي.
    وأكدت الصحيفة، أن لهذا السبب، قد يفشل ريال مدريد، في إقناع أي مهاجم جديد بالانضمام للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لأن المهاجم المميز لن يقبل بأن يكون خيارا ثانيا.
    ويدرس ريال مدريد، التعاقد مع المهاجم الشاب، تيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألماني، لكنه لن يستطيع اللعب في دوري أبطال أوروبا مع الملكي، عكس إيكاردي، الذي سيكون قادرا على اللعب في التشامبيونزليج.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية